آل خـ ن ـين
اخي الزائر .. شارك معنا .. لتفيد وتستفيد .. ونرتقي بمنتدياتنا للأفضل


يداً بيد لرقي منتدانا
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 استكمالاً للجولة الاولى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالرحمن آل خنين
( مدير )
avatar

ذكر عدد الرسائل : 468
العمر : 28
الموقع : الرياض
تاريخ التسجيل : 18/08/2007

مُساهمةموضوع: استكمالاً للجولة الاولى   2007-08-25, 4:51 am

في ختام الجولة الأولى من الدوري السعودي الممتاز تمكن الشباب من اللحاق بمنافسه النصر والتعادل معه بهدف لهدف , في حين فاجأ الحزم أحد الأندية المصارعة على الهبوط في الموسم الماضي الجميع حين تمكن من الفوز على الأهلي بطلي ثلثي مسابقات الموسم الماضي في السعودية بنتيجة هدف مقابل لاشيء في لقاء أقيم بالرس أرض الحزم .

في اللقاء الأول الذي أقيم في الرياض تقدم التونسي عصام المرداسي أولا للنصر في الدقيقة 14 منهيا الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف للاشيء , قبل أن يتمكن الأرجنتيني مانويل مارتينيز مهاجم نادي الشباب من إحراز التعادل لفريقه عند الدقيقة 52 .

وفي اللقاء الآخر بالرس والذي استضاف فيه الحزم نظيره الأهلي رفض لاعب الحزم ماجد المرحوم أن يخطف الأهلي نقطة من الحزم على أرضه حين استطاع تسجيل هدف الفوز والهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة الثالثة والثمانين منهيا اللقاء بفوز الحزم بهدف للاشيء .

هذا وبنهاية الجولة الأولى التي غاب عنها كل من الاتفاق والطائي نظرا لتأجيل مباراتهما بسبب مشاركة الاتفاق خليجيا تصدر الهلال ترتيب فرق الدوري بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن الوحدة الذي يأتي ثانيا والاتحاد الذي يأتي ثالثا والحزم الرابع , فيما يأتي النصر والشباب في المركز الخامس والخامس مكرر قبل الأهلي السابع فنجران الثامن ثم القادسية تاسعا فالوطني عاشرا ثم الاتفاق والطائي اللذان لم يفتتحا موسمهما حتى الآن .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aal-khnin.ahlamontada.com
 
استكمالاً للجولة الاولى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
آل خـ ن ـين :: منتدى الصحة والرياضة :: منتدى الرياضة العربية والعالمية-
انتقل الى: